البريد الإلكتروني:

المنتجات

يتم استخدام منتجات شاشات العرض LED الخاصة بنا على نطاق واسع في المعارض، والاتصالات، والأحداث الرياضية، والأرصاد الجوية، والشؤون العسكرية، والإعلانات، ووسائل الإعلام، والتلفزيون، وما إلى ذلك. تصل المبيعات الشهرية لشاشات العرض LED الداخلية صغيرة الحجم وشاشات الإعلانات LED الخارجية إلى 5,000 متر مربع.

توفر لوحة HD LED الداخلية الذكية أداءً بصريًا فائقًا

توفر لوحة HD LED الداخلية الذكية أداءً بصريًا فائقًا

يجعل شكل منحني مختلف في الهواء الطلق وداخل قاعة

عرض المزيد >>
لوحة وحدات LED خارجية مقاس 2 قدم × 1 قدم ذات موثوقية عالية وتطبيق واسع

لوحة وحدات LED خارجية مقاس 2 قدم × 1 قدم ذات موثوقية عالية وتطبيق واسع

يجعل شكل منحني مختلف في الهواء الطلق وداخل قاعة

عرض المزيد >>
دعم المشاهد الواقعية للتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد من خلال تقديم الربط بدون فجوات في الزاوية الخارجية

دعم المشاهد الواقعية للتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد من خلال تقديم الربط بدون فجوات في الزاوية الخارجية

يجعل شكل منحني مختلف في الهواء الطلق وداخل قاعة

عرض المزيد >>
تعمل التقنية العالية على إنشاء شاشة عرض قريبة بدقة من الصور الواقعية

تعمل التقنية العالية على إنشاء شاشة عرض قريبة بدقة من الصور الواقعية

يجعل شكل منحني مختلف في الهواء الطلق وداخل قاعة

عرض المزيد >>
توفر شاشة LED عالية الشفافية تأثيرًا بصريًا إبداعيًا

توفر شاشة LED عالية الشفافية تأثيرًا بصريًا إبداعيًا

يجعل شكل منحني مختلف في الهواء الطلق وداخل قاعة

عرض المزيد >>
شاشة LED خارجية للخدمة الأمامية مقاس 1 م × 1 م مع واجهة خلفية خالية من الكابلات

شاشة LED خارجية للخدمة الأمامية مقاس 1 م × 1 م مع واجهة خلفية خالية من الكابلات

يجعل شكل منحني مختلف في الهواء الطلق وداخل قاعة

عرض المزيد >>
تخلق شاشة LED المتميزة بدقة 4K تأثيرًا بصريًا يلفت الأنظار

تخلق شاشة LED المتميزة بدقة 4K تأثيرًا بصريًا يلفت الأنظار

يجعل شكل منحني مختلف في الهواء الطلق وداخل قاعة

عرض المزيد >>
شاشة LED الخارجية الممتازة تخلق تأثيرًا بصريًا خارجيًا مذهلاً

شاشة LED الخارجية الممتازة تخلق تأثيرًا بصريًا خارجيًا مذهلاً

يجعل شكل منحني مختلف في الهواء الطلق وداخل قاعة

عرض المزيد >>

عملنا

يمكن لشاشة العرض الخاصة بنا أن تتكيف مع البيئات المختلفة، مثل المناطق ذات درجات الحرارة المرتفعة في الشرق الأوسط، والمناطق ذات درجات الحرارة المنخفضة في روسيا. نحن نتمتع أيضًا بسمعة طيبة لعلامتنا التجارية لأننا أنجزنا مشاريع ناجحة للغاية في أكثر من 130 دولة ومنطقة حول العالم. يتجاوز حجم المبيعات السنوية لشاشات LED 100,000 متر مربع.

شاشة LED أمامية Premteco P1.9 في الكويت

عرض المزيد >>

شاشة LED للحدث Premteco P3.9 في المكسيك

عرض المزيد >>

شاشة LED داخلية Premteco P4.81 في كينيا

عرض المزيد >>

شاشة LED للإعلانات الخارجية Premteco P6.6 في ماليزيا

عرض المزيد >>

شاشة LED لملعب Premteco P10 في الأرجنتين

عرض المزيد >>

شاشة LED شفافة Premteco P10.416 في تايلاند

عرض المزيد >>

تقييم العملاء

كولن

الرئيس التنفيذي لشركة SV كندا

"لقد كنت أعمل مع شركة Shenzhen Premteco Limited منذ أكثر من 11 عامًا. وخلال هذه السنوات، طلبت منتجات تزيد قيمتها عن 1,100,000 دولار أمريكي. كل شحنة أتلقاها تأتي في الوقت المحدد، وبجودة مثالية وتعمل بشكل لا تشوبه شائبة. لقد رأيت الكثير "من اللوحات المختلفة على مدار سنوات عملي، واللوحات من SHENZHEN PREMTECO LIMITED هي من الدرجة الأولى. لم يسبق لي أن كان لدي مصباح LED أو مصدر طاقة أو كابل معيب. تم فحص جميع العناصر وإعادة فحصها وكانت جودة الصورة مذهلة حقًا. "

اليكس ليندسي

العضو المنتدب لشركة جرين ميديا ​​تك

"لم أكن أعرف شيئًا عن تقنية شاشة العرض LED عندما كنت أخطط لشراء منتج شاشة LED. ولحسن حظي، فقد وجدت Nick من شركة Premteco. وكان الفريق بأكمله، وخاصة نيك، مفيدًا للغاية وتم الاعتناء بمشروعي جيدًا. كما حصلت أيضًا على تقييم جيد التدريب في المصنع. أنا سعيد جدًا بالقرار الذي اتخذته. أعتقد أنه ستكون لدينا علاقة عمل طويلة الأمد مع شركة Premteco.

مايك وايت

الرئيس التنفيذي لشركة Well Signage Technology

"قبل عامين، كانت لدي تجربة سيئة للغاية مع مورد صيني آخر. وعندما قررت أن آخذ شاشة LED جديدة، ذهبت إلى الصين وأردت العثور على مورد جديد. والتقيت بالعديد من الموردين وكانت شركة Premteco واحدة منهم. لقد "أعتقد أن سبب اختياري لهم هو أن لديهم دعمًا فنيًا قويًا للغاية ومنتجات مذهلة. يجب أن أقول إنهم أفضل مصنعي شاشات LED في الصين. سأواصل العمل معهم وأتمنى أن تتحسن أعمالهم أكثر فأكثر. "

كيفن

الرئيس التنفيذي لشركة لو الشركات

"لقد كانت لدينا علاقة مع Shenzhen Premteco لأكثر من 5 سنوات منذ عام 2013 عندما كان لدينا اهتمام لأول مرة بشراء الوسائط الرقمية. لقد كان فريق مبيعات Shenzhen Premteco Limited صبورًا ومحترفًا في التعامل معنا عندما كنا نغامر بالدخول الرقمي في الهواء الطلق، وأوصوا "الحلول المناسبة لاحتياجاتنا في جنوب إفريقيا. جودة منتجاتهم لا مثيل لها في رأيي ولن أتردد أبدًا في الشراء منهم مرة أخرى إذا أتيحت الفرصة. أتلقى دائمًا عروض مبيعات من موردي شاشات رقمية آخرين من الصين ولكن لا أرى حاجة للتسوق في مكان آخر."

محمد

الرئيس التنفيذي لشركة فاست ميديا ​​المحدودة

"أوصي بشدة بالخدمات الممتازة التي تقدمها PREMTECO. لقد عمل السيد Nick Lee مع مشاريعنا الإعلانية الخارجية على مدار السنوات الثماني الماضية وقد قدم شاشات LED كبيرة وأجزاء شاشات LED والدعم الفني الممتاز. لقد ساعدت SHENZHEN PREMTECO شركتنا حقًا على مر السنين."

اكثر شئ

الرئيس التنفيذي لشركة Xpose المحدودة

"لقد عملنا مع SHENZHEN PREMTECO LIMITED في مشاريع مختلفة على مدار السنوات السبع الماضية، وأنا واثق من منتجاتهم ومعرفتهم ومهاراتهم وكفاءتهم. لقد كانوا شريكًا ممتازًا في تزويدنا بشاشات التثبيت الثابتة والمستأجرة. لقد قدمت PREMTECO "الموارد والخدمات لتلبية طلبنا بنجاح في كل مناسبة. إنهم يفهمون حقًا ما يعنيه الحفاظ على علاقة صحية وناجحة مع عملائهم."

Premteco موجود في شنتشن. تأسست في عام 2003، ونحن نركز على البحث، التصميم، التصنيع، والبيع لشاشات العرض LED. في البداية، كنا مجرد فريق مكون من 30 شخصًا. لقد تحولت Premteco إلى شركة ممتازة تضم أكثر من 500 شخص من خلال جهودنا. تمت الموافقة رسميًا على أكثر من 100 براءة اختراع. حتى الآن، أكملنا بنجاح مشاريع شاشات LED الخارجية والداخلية المنتشرة في أكثر من 100 دولة ومنطقة، بما في ذلك دورة الألعاب الأولمبية في بكين، معرض شنغهاي العالمي، دورة الألعاب الآسيوية في قوانغتشو، FIFA وغيرها.

الابتكار والإبداع هما جوهر جميع تصميماتنا. قامت شركة Premteco ببناء سمعة متميزة في الصناعة من خلال توفير منتجات شاشات LED متسقة وموثوقة، والتي تسمح لك ببناء صورة علامة تجارية قوية، وجذب انتباه العملاء المحتملين الجدد أو تحسين الأداء البصري لمرحلتك. وفي الوقت نفسه، علينا أن نستمر في تحديث المرافق المتقدمة والآلات الأوتوماتيكية. وبالإضافة إلى ذلك، نحن ملتزمون بشدة بتقديم خدمة استثنائية لعملائنا. احتياجاتك هي مسؤوليتنا! نحن نسعى جاهدين لنكون شركات الإنتاج العالمية الأكثر ابتكارًا ومن الدرجة الأولى.

2003

تأسست الشركة

100+

البلدان والمناطق

200000متر مربع

الطاقة الإنتاجية السنوية

500

الموظفون

100+

براءة المنتج

أكاديمية العرض LED

هل لديك أي أسئلة خاصة؟ شاركت شركة Premteco قدرًا كبيرًا من المعرفة العامة بشاشات LED وتوفر دعمًا للأجهزة والبرامج لها. نرحب بجميع الأصدقاء المهتمين بتقنية LED للاتصال بنا للحصول على تدريب عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

سواء لاختيار معالج الفيديو؟

2021-09-27

نظرًا لوجود العديد من أنواع وحدات التحكم LED، فقد يظل هناك شك فيما إذا كنت ستختار معالج فيديو لمشروعك أم لا. إذا كان لديك هذا السؤال، يرجى قراءة هذا المقال.

الأخبار

تابع آخر أخبار Premteco لتزويدك بمزيد من المعلومات حول أحدث التطورات لدينا والنماذج الجديدة ومعلومات الصناعة.

أبو ظبي - جدار LED خارجي مقاس 12 × 5 م سلسلة FA1 Max
2023-03-30

أبو ظبي - جدار LED خارجي مقاس 12 × 5 م سلسلة FA1 Max

باعتبارها واحدة من أفضل الشركات المصنعة لشاشات العرض LED في الصين، فقد قامت Premteco بالعديد من المشاريع الناجحة حول العالم. في الآونة الأخيرة، انتهى فريقنا للتو من تركيب شاشة LED خارجية كبيرة في أبو ظبي.

رحلة عمل بريمتيكو 2023
2023-03-03

رحلة عمل بريمتيكو 2023

المحطة 1: برشلونة (3.3-4.6) دبي(دبي 4.6-4.14)

تقنية LED صغيرة متقدمة 4 في 1
2022-12-28

تقنية LED صغيرة متقدمة 4 في 1

بالمقارنة مع 1R1G1B SMD LED التقليدي، فإن سلسلة SP1 Mini تستخدم 4R4G4B Mini LED 4 في 1. يتغلب Mini-LED على محبب مصابيح SMD ويحقق جزيئات كريستال LED أصغر. إنه يتيح عرضًا أفضل لمنتجات الملعب الصغيرة. وهذا يكسر عنق الزجاجة في سوق الملاعب الصغيرة.

بريمتيكو تتمنى لكم عيد ميلاد سعيد
2022-12-24

بريمتيكو تتمنى لكم عيد ميلاد سعيد

نرسل لكم الكثير من التحيات والبركات لعام 2023.

تحليل مزايا LED الأسود، مقارنة مع LED الأبيض
2022-11-22

تحليل مزايا LED الأسود، مقارنة مع LED الأبيض

في السنوات الأخيرة، ظهر المزيد والمزيد من مصابيح LED السوداء في السوق، خاصة في مجال شاشات LED ذات المسافة الصغيرة وشاشات خلفية المسرح. فما هو سبب اختيار الشركة لـ LED الأسود؟ ما هي مزايا LED الأسود؟

تقنية الواقع الممتد XR مع شاشة للإيجار
2022-11-21

تقنية الواقع الممتد XR مع شاشة للإيجار

مع تطور صناعة الترفيه الافتراضية، بدأ المزيد والمزيد من البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت في استخدام تكنولوجيا الاستوديو الافتراضي على نطاق واسع، بما في ذلك فيلم Mandalorain وحفلة عيد الربيع وغيرها من الحفلات الليلية على نطاق واسع. ظهور تقنية XR ينعش الجمهور.

×

اتصل بنا

كلمة التحقق

من خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على ⁩سياسة الخصوصية⁧⁩ الشروط والأحكام.

وأنا أتفق

Products

Our LED display products are widely used in exhibitions, communication, sports events, meteorology, military affairs, advertising, media, television, etc. The monthly sales of indoor small-pitch LED displays and outdoor LED advertising displays reach 5,000 square meters.

A smart indoor HD LED panel brings ultra visual performance

A smart indoor HD LED panel brings ultra visual performance

makes outdoor and indoor various curved shape

View More >>
A high-end flexible LED screen makes outdoor and indoor various curved shape

A high-end flexible LED screen makes outdoor and indoor various curved shape

makes outdoor and indoor various curved shape

View More >>
IP68 Level and No AC Required in Outdoor Environment

IP68 Level and No AC Required in Outdoor Environment

makes outdoor and indoor various curved shape

View More >>
OR ultra:A high-tech outdoor rental LED display product enhancing the visual performance of your stage

OR ultra:A high-tech outdoor rental LED display product enhancing the visual performance of your stage

makes outdoor and indoor various curved shape

View More >>
High transparency LED screen delivers creative visual effect

High transparency LED screen delivers creative visual effect

makes outdoor and indoor various curved shape

View More >>
Outdoor front service LED display with cable free backside

Outdoor front service LED display with cable free backside

makes outdoor and indoor various curved shape

View More >>
Premium 4K LED display creates head-turning visual impact

Premium 4K LED display creates head-turning visual impact

makes outdoor and indoor various curved shape

View More >>
An extraordinary outdoor LED display panel creates stunning outdoor visual impact and wows your out-of-home advertising

An extraordinary outdoor LED display panel creates stunning outdoor visual impact and wows your out-of-home advertising

makes outdoor and indoor various curved shape

View More >>

OUR WORK

Our display screen can adapt to various environments, such as high temperature areas in the Middle East, low temperature areas in Russia. We also enjoy a good brand reputation for having accomplished very successful projects in more than 130 countries and regions around the world. The annual sales volume of LED displays exceeds 100,000 square meter.

Premteco P1.9 Front Access LED Display in Kuwait

View More >>

Premteco P3.9 Event LED Display in Mexico

View More >>

Premteco P4.81 Indoor LED Screen in Kenya

View More >>

Premteco P6.6 Outdoor Advertising LED display in Malaysia

View More >>

Premteco P10 Stadium Perimeter LED Display in Argentina

View More >>

Premteco P10.416 Transparent LED Display in Thailand

View More >>

Customer evaluation

Colin

CEO of SV Canada

"I have been working with Shenzhen Premteco Limited for over 11 years now. During these years I have ordered over $1,100,000 worth of product from them. Every shipment I receive is on-time, in perfect quality and functions flawlessly. I have seen a lot of different panels over my years in operation, and the panels from SHENZHEN PREMTECO LIMITED are top notch. Never have I had a faulty LED, power supply or cable. All items are checked and re-checked and the picture quality is truly amazing."

Alex Lindsay

Managing director of Green Media Tech

"I know nothing about the LED display technology when I was planning to purchase LED display product. Lucky me, I found Nick from Premteco. The whole team especially Nick was very helpful and my project was taken good care of. I also got a good training in the factory. I am very happy for the decision I had made. I believe Premteco and us will have a long-term business relationship."

Mike White

CEO of Well Signage Technology

"Two years ago, I had a very bad experience with another Chinese supplier. When I decided to take a new LED screen, I went to China and wanted to find a new supplier. I met several suppliers and Premteco was one of them. I think the reason I chose them is because they had very strong technical support and amazing products. I have to say they are the best LED display manufacturer in China. I will continue working with them and I wish their business is getting better and better. "

Kevin

CEO of Le Enterprises

"We have had a relationship with Shenzhen Premteco for over 5 years since 2013 when we first had an interest in purchasing digital media. Shenzhen Premteco Limited’s sales team have been patient and professional in dealing with us when we were venturing into digital outdoor, they recommended the right solutions for our needs in Southern Africa. The quality of their product is second to none in my opinion and I will never hesitate to purchase from them again if the opportunity prevails. I always receive sales pitches from other digital screen suppliers from China but see no need to shop elsewhere."

Mohamed

CEO of Fast Media Limited

"I strongly recommend the excellent services of PREMTECO. Mr Nick Lee has been working with our Outdoor advertisement projects for the last eight years and has been providing large LED displays, LED displays parts and the excellent technical support. SHENZHEN PREMTECO has really helped our company throughout the years."

Max

CEO of Xpose Limited

"We have been working with SHENZHEN PREMTECO LIMITED in various projects over the last 7 years I am confident of their products, knowledge, skill and proficiency. They have been an excellent partner in providing us with both rental and fixed installation screens. PREMTECO have provided resources and services to successfully meet our request on every occasion. They truly understand what it means to maintain healthy and successful relationship with their clients."

Premteco is located in Shenzhen. Founded in 2003, we focus on research, design, manufacture, and sale of LED display. In the beginning, we were just a team with 30 people. Premteco has turned into an excellent company with over 500 people through our efforts. Over 100 patents have been authorized officially. Up to now, we have successfully completed outdoor and indoor LED screen projects scattering over 100 countries and regions, including the Beijing Olympic Games, Shanghai World Expo, Guangzhou Asian Games, FIFA and others.

Innovation and creativity are at the heart of all our designs. Premteco has built up outstanding reputation in the industry by supplying consistent and reliable LED display products, which allow you to build a strong brand image, and catch the attention of new potential customers or enhance the visual performance of your stage. Meanwhile, we keep updating advanced facility and automatic machines. In addition, we are fiercely committed to providing exceptional service to our customers. Your needs are our responsibility! We strive to be the most innovative and the first-class global production enterprises.

2003

Company founded

100+

Countries and regions

200000

Annual production capacity

500

Employees

100+

Product patent

LED Display Academy

Do you have any special questions? Premteco shared a great deal of general knowledge of LED display and provides hardware and software support for it. All friends who are interested in LED technology are welcome to contact us for online or offline training.

Whether to choose a video processor?

2021-09-27

Since there are so many types of LED controllers, there may remain a doubt whether to choose a video processor for your project. If you have this question, then please read this article.

News

Keep up with the latest Premteco news to provide you with more information about our latest developments, new models and industry information.

How to maintain the LED display?
2021-11-13

How to maintain the LED display?

To reduce maintenance costs, we can choose to require a longer warranty, actually, after installing the LED display, pay attention to the following recommended maintenance measures, which will not only guarantee the LED display to be more durable but will save a lot of maintenance costs.

The importance of developing environment-friendly LED display screens.
2021-10-29

The importance of developing environment-friendly LED display screens.

How can LED companies develop and design LED displays that do not produce light pollution? This has become an issue that LED companies must solve.

×

Contact Us

captcha